جوجل تعلن تحديث الخوارزميه الواسعه تحديث البطريق 2019

القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تعلن تحديث الخوارزميه الواسعه تحديث البطريق 2019

خوارزميه تحديث البطريق


أعلنت جوجل رسميًا عن تحديث أساسي واسع النطاقيبدأ التحديث يوم الاثنين 3 يونيو ، 2019.
في يوم الاثنين الموافق 3 يونيو (حزيران) 2019 ، أعلنت Google عبر Twitter أن التحديث كان يتم نشره عبر مراكز بيانات جوجل:

"أصبح التحديث الأساسي في يونيو 2019 حاليًا وتم نشره في مراكز البيانات المختلفة الخاصة بنا على مدار الأيام القادمة."


تحديث البطريق 2019 
تم الإعلان الأصلي عبر حساب تويترالرسمي ، جوجل SearchLiaison في اليوم السابق ، يوم الأحد 2 يونيو ، 2019.
هذا هو إعلان التحديث الأساسي واسع النطاق من Google الذي تم إصداره في اليوم السابق لبدء التحديث:
"غدًا ، نصدر تحديثًا واسعًا للخوارزمية ، كما نفعل عدة مرات في السنةيطلق عليه تحديث يونيو 2019 الأساسيةتظل إرشاداتنا حول هذه التحديثات كما ذكرنا من قبل.
يرجى الاطلاع على هذه التغريدة لمعرفة المزيد عن ذلك: "

تحديث البطريق 2019 

ربط Google Search Liaison بعد ذلك بتغريدة من 11 أكتوبر 2018 ، والتي تسمى "تحديث حول التحديثات" . في ذلك ، يستشهد جوجل بأنه في التحديثات الأساسية الواسعة لا يوجد شيء يمكن إصلاحه بشكل عام.
هنا هو الجزء المهم من هذا التوجيه متعدد :
"في بعض الأحيان ، نقوم بإجراء تغييرات واسعة على الخوارزمية الأساسية لدينانحن نعلم هؤلاء لأن النصيحة القابلة للتنفيذ هي أنه لا يوجد شيء خاص "للإصلاح" ، ونحن لا نريد أن يحاول مالكو المحتوى عن طريق الخطأ تغيير الأشياء التي ليست قضايا ... ".
السبب في قولهم أنه لا يوجد شيء لإصلاحه هو أن تحديثات الخوارزمية الأساسية قد لا تكون بشكل عام حول استهداف أنواع محددة من المحتوى ذي الجودة المنخفضة ولكن حول تحسين الصلة.
عندما تتحدث عن جودة المحتوى ، فأنت تتحدث عن البريد العشوائيولكن عرض النتائج ذات الصلة للمستخدمين يتعلق بفهم استعلامات البحث وفهم المحتوى منها حول استبعاد البريد العشوائي.
بشكل عام ، تتعلق هذه الأنواع من التحديثات بتحسين كيفية فهم Google لاستعلامات البحث وتحسين كيفية فهم Google لصفحات الويب والجمع بين الجانبين لتوفير المزيد من نتائج البحث ذات الصلة.
تحديث البطريق 2019

ملاحظة جانبية حول خوارزمية البطريق

تعد خوارزمية البطريق في الوقت الفعلي جزءًا من خوارزمية جوجل الأساسيةخوارزمية البطريق تتعامل مع الروابط.
لم يكن هناك تعليق رسمي على ما إذا كانت خوارزمية البطريق جزءًا من تحديث الخوارزمية الأساسية في يونيو 2019.
"لقد سئل إيليس ، متحدثًا في Pubcon Florida هذا الصباح ، عن هجمات سلبية على محركات البحث (SEO) أو الرسائل غير المرغوب فيها وما إذا كان يجب عليك التنصل عندما ترى مجموعة من الروابط غير الطبيعية تشير إلى موقعك أنك لم تبنيها لتجنب انخفاض الترتيب.
وقال إن الفريق يواصل العمل على خوارزمية البطريق في الوقت الفعلي لجعله أفضل ".
لم يعلن عن تحسن البطريققال فقط أن الفريق واصل تحسينه.
هذا البيان لا يعني أن تحسين Penguin هو جزء من تحديث الخوارزمية الأساسية لشهر يونيوتجدر الإشارة ببساطة إلى أنه كان بيانًا عامًا أن التحسينات على خوارزمية البطريق مستمرة ، وهذا كل شيء.

ماذا تفعل حول يونيو خوارزمية الأساسية تحديث؟

إرشادات Google الرسمية هي عدم القيام بأي شيء.

قد يجد العديد من الناشرين ومتخصصي تسويق البحث أن هذه النصيحة أقل من مقبولةلكنها نصيحة جيدة.
وهنا بعض الأشياء في الاعتبار:
1.  إرشادات Google الرسمية هي أنه لا يوجد شيء يمكن إصلاحه.
2.  تستغرق تحديثات Google أحيانًا من أسبوع إلى عشرة أيام لترتد حولهالذلك من الأفضل الانتظار قبل صياغة استنتاجات حول ما حدث.
3.  لا تستهدف تحديثات جوجل الأساسية الواسعة منافذ محددةأكد جون مولر من جوجل أن تحديث "المسعف" الذي أطلق عليه اسم سيئ لم يكن يستهدف المواقع المرتبطة بالصحةهذا منطقي لتحديث خوارزمية أساسية واسعة تعريف واسع هو شيء له نطاق واسعمن المحتمل أن يخطئ أي شخص يقول تحديثًا أساسيًا واسع النطاق.
4.  يمكن القول أن تحديثات Google الأساسية الواسعة تتعلق بالملاءمةجودة الموقع دائما لا تزال مهمةلكنها لم تكن قط التركيز الوحيد للخوارزميةمن المهم أن تضع في اعتبارك أن هذا تحديث لوغاريتم أساسي واسع ، وليس مجرد تحديث "جودة الموقع".
5.  عند محاولة معرفة سبب عدم تصنيف موقعك جيدًا ، لا تقترب منه من نقطة العثور على ما يجب إصلاحهبدلاً من ذلك ، قد يكون من المفيد أكثر أن تسأل نفسك عن السبب وراء عدم عرض جوجل لموقعك على أنه ذو صلة بعد الآن.
6.  في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن نتساءل أقل عن الخطأ في موقعكقد يكون أكثر إنتاجية النظر في ما هو أكثر صلة بالمواقع التي يتم ترتيبها بشكل أفضل.


هل اعجبك الموضوع :
العناوين الرئيسيه