يمكن للمسوقين الاستفادة من الأصول ثلاثية الأبعاد الحالية لشركتهم لإنتاج إعلانات تجذب المستخدمين عن طريق السماح لهم بتدوير الكائن والتكبير والتصغير.
شارك Google مثالًا من شركة مستحضرات التجميل التي أنشأت إعلانًا ثلاثي الأبعاد لأحد روائحها.
لاحظ كيف يخلق كل تفاعل مع الكائن فرصة لتقديم مزيد من المعلومات حول المنتج. عند تدوير زجاجة العطور ، تظهر عدة أجزاء من المعلومات مع ملاحظات حول الرائحة.
تقول Google إن تنسيق إعلان Swirl مصمم للجوال ، ولكن في المثال أعلاه يمكنك أن ترى أنه يتم عرض الإعلان على شاشة سطح المكتب.
لذلك ربما تكون الإعلانات تعمل بشكل أفضل على الهاتف المحمول ولكنها أيضًا قادرة على عرضها على سطح المكتب.
في أي حال ، إليك مثال للإعلانات الصورية Swirl على جهاز محمول:
يمكن للمعلنين الذين لديهم أصول ثلاثية الأبعاد بالفعل إنشاء وحدة إعلانية لـ Swirl باستخدام مكون 3D / Swirl في Google Web Designer.
طرحت Google أيضًا محررًا جديدًا على نظامها ثلاثي الأبعاد Poly Poly الذي سيسمح للمعلنين بتحرير نماذجهم ثلاثية الأبعاد قبل نشرها في إعلانات Swirl.
تقدم Google المساعدة ، عبر شركاء الإنتاج ثلاثي الأبعاد ، للمعلنين الذين يحتاجون إلى مساعدة في إنشاء كائنات ثلاثية الأبعاد.
سيتم عرض شكل الإعلان المصوَّر Swirl في وقت لاحق هذا الصيف.