7 طرق سيو وارشفه للفوز امام المواقع الكبيره

القائمة الرئيسية

الصفحات

7 طرق سيو وارشفه للفوز امام المواقع الكبيره





توصلت العديد من الشركات الصغيرة إلى أن السيو لم يعد ممكنًا في هذا اليوم وهذا العصر.
إنهم يعتقدون أنه مع تفضيل جوجل للمواقع الكبيره التي تلقي مبالغ ضخمة من الميزانية على جهود تحسين محركات البحث ، فقد أصبح من المستحيل المنافسة.

 
ومع ذلك ، إذا كنت تعرف الأماكن المناسبة للبحث ، فلا يزال هناك قدر كبير من الفرص للنجاح في نتائج البحث واستخدامها كمكان لمساعدة عملك على الازدهار ، حتى على ميزانية صغيرة.
نركز عملنا على الشركات الصغيرة والمتوسطة لعدة أسباب ، ولكن أحد الأسباب الرئيسية هو أنه يسمح بالكثير من الأساليب التي لا يمكن تنفيذها أو تلبيتها على مستوى المؤسسة.
إذا استغلت هذه الميزة كشركة صغيرة ، فهناك الكثير من الإمكانات لتنمية جمهورك وعملك.
هذا الأمر أصح في صناعة السفر حيث يوجد جمهور كبير ومستدام من الأشخاص الذين يريدون دائمًا الذهاب في إجازة والسفر حول العالم.
العملية التي يقومون بها عند حجز رحلة معقدة ومليئة بنقاط مختلفة حيث يمكنك العثور عليها.
الحجم ليس كل شيء ، لذا فقد جمعت سبع طرق يمكنك من خلالها أن تكون صغيرًا لمصلحتك وأن تكون في وضع يمكنها من القتال مع العمالقه والخروج من القمة.
كشركة أصغر ، من الأسهل بالنسبة لك إنشاء محتوى ذو نظرة ثاقبة متخصصة في مكانك أكثر من شركة كبيرة تقوم بتعهيد المحتوى الخاص بهم إلى الوكالات أو الحصول على كتاب صغار في الشركة للقيام بهذه المهمة.
يمكنك أيضًا الاستفادة من نهج استراتيجي مختلف. ستركز الشركات الأكبر دائمًا على العبارات الكبيرة الحجم التي يبحث عنها الأشخاص ومهمتهم فرقهم أو وكالاتهم الداخلية بترتيبها.
ومع ذلك ، أثناء السفر ، هناك الكثير من حركة المرور الطويلة التي يمكن الحصول عليها من خلال إنشاء محتوى حول المناطق الموضعية الأوسع في مكانك ، يمكنك الحصول على حركة المرور التي تتجاهلها العلامات التجارية الكبرى.
لم تعد تقف ضدهم ، لأنهم لا يملكون حتى المحتوى الذي يحاول تصنيفه.
هذا يتلخص في اثنين من الإجراءات التي سوف تؤتي ثمارها كبيرة إذا قمت بتنفيذها.

1. البحث عن الكلمات الرئيسية

حيث تقوم الشركات الكبرى بإنشاء بضع صفحات من المستوى الأعلى للعبارات ذات الحجم الكبير التي يبحث عنها الناس ، فأنت بحاجة إلى التعمق.
قم بتحليل رحلة المستخدم بالكامل من اللحظة التي يبدأ فيها المستخدمون في البحث عن رحلتهم إلى الحد الذي يقومون فيه بالشراء وتغطية جميع المناطق التي قد يبحثون عنها.
قد يتبع هذا عملية مثل العملية أدناه:
  • أفضل الأماكن للزيارة في أبريل
  • اسبانيا العطلات
  • أفضل المدن في اسبانيا للعائلات
  • أشياء للقيام بها في إشبيلية
  • أشياء للقيام بها في إشبيلية مع الأطفال
  • ساحة إسبانيا
  • مطاعم صديقة للأسرة
  • فنادق عائلية فاخرة في وسط مدينة إشبيلية
هناك الكثير من الفرص للتجول في هذه العملية دون ترتيب "عطلات إسبانيا" والوقوف ضد الأولاد الكبار.
إذا كان باقي موقع الويب الخاص بك يقوم بعمله ، فقد يستغرق الأمر العثور عليه من خلال واحد منهم لتحويل زائر إلى عميل محتمل.
ارشفه موقع بسرعه
ومع ذلك ، فإن إجراء بحث جيد للكلمات الرئيسية هو الطريقة الوحيدة للكشف عن هذه العملية وتحديد ما الذي يمكن أن يمر به المستخدمون من خلال رحلاتهم.

2. أفضل محتوى موضوعي مستهدف

بمجرد الانتهاء من البحث عن الكلمات الرئيسية ، ستحتاج إلى العمل عليه وإنشاء محتوى يدق على مستوى العالم لتتوافق مع الموضوعات التي تجدها وترتيبها.
لحسن الحظ ، كخبير في مجال عملك ، يجب أن تكون قادرًا على تقديم شيء جديد إلى الطاولة التي سيحبها المستخدمون. سيتم مكافأة هذه البصيرة الإضافية إذا قمت بالكتابة وهيكلها بالطريقة الصحيحة.
في بعض الحالات ، سيكون إنشاء الصفحة فقط كافيا في حد ذاته للترتيب بشكل جيد.
ومع ذلك ، نظرًا لمستوى التنافسية في السفر ، فمن الأفضل أن تضمن لك تنظيم الصفحات جيدًا لمنحك أفضل فرصة ممكنة لرؤية المكافأة.
هناك العديد من العناصر التي تدخل في القائمة لإدراجها هنا ، ولكنها تتضمن قوائم محتوى داخلية ، بنية رأس جيدة ، وعمق شامل.
قم بذلك من أجل مجموعة واسعة من المعلومات التي يبحث عنها جمهورك ومن المؤكد أنك ستجلب المزيد من العملاء المحتملين إلى موقعك.
الارشفه فى 2020

الفائدة الإضافية من ذلك هي أنها توضح للقراء أنك خبير حقيقي في الموضوع الخاص بك ، كما أنها تساعد بالفعل التحويلات حيث يثق بك الناس.

3. Barnacle سيو

لذا ، فأنت تقوم بأشياء رائعة بمحتواك الطويل وذات حركة مرور جيدة من خلال ذلك ، لكنك لا تزال ترغب في العثور عليه من خلال الشروط التنافسية الكبيرة في مكانك. ماذا تفعل؟
بارنكل سيو يمكن أن يكون الجواب. إذا كان المجال الخاص بك لا يملك القدرة على الترتيب لأكثر الشروط تنافسية في الصناعة ، فأنت بحاجة إلى العثور على مواقع تحريرية تتيح لك المساهمة بطريقة أو بأخرى.
الخيار الأكثر احتمالا في السفر هو مدونة سفر راسخة. ابحث عن واحد مناسب لجمهورك (الرفاهية ، الرحال ، وما إلى ذلك) والذي يمكنك رؤيته جيدًا بالفعل من حيث الشروط التنافسية.
تواصل معهم لمعرفة ما إذا كان بإمكانك المساهمة بمقال مدروس جيدًا يستهدف العبارة التي ترغب في تصنيفها.
اتبع جميع الخطوات التي وصفناها في النقاط الأخرى الموضحة أعلاه ، ما عليك سوى عرض المحتوى على مدونتها بدلاً من موقعك.
من الناحية المثالية ، ستكون قادرًا على تضمين بعض الدعوات البارزة للعمل داخل هذه المقالة ، ولكن حتى إذا حصلت على مربع مؤلف في نهاية المنشور ، فسوف يوفر ذلك عرضًا جيدًا للعلامة التجارية ويجب أن يولد حركة مرور جيدة.
ستحتاج بعد ذلك إلى مراقبة نتائج البحث ومعرفة مدى تصنيف المنشورات. إذا بدأ يقود حركة المرور لك ثم رائعة! ابدأ في كتابة المزيد لهذا الموقع مستهدفًا عبارات أخرى!
إذا لم يكن الأداء جيدًا كما كنت آمل ، فحاول العثور على مدونة أخرى لاختبارها.
تذكر أن جزءًا من المهمة يرجع إلى كون المحتوى الخاص بك جيدًا بدرجة كافية ، لذا لا توجه إصبعك إلى الموقع المضيف إذا كان عملك لا يصل إلى نقطة الصفر!

4. تعظيم جميع الفرص التقنية

عيب آخر في النهج الذي تتبعه العلامات التجارية الكبرى مع مُحسنات محركات البحث هو أنها أقل احتمالًا في إيلاء اهتمام وثيق لنتائج البحث المحددة عن العبارات الفردية.
عادةً ، سوف يبحثون في التقارير بمئات من العبارات ، في محاولة للحصول على نظرة عامة على الاتجاهات بدلاً من العبارات الفردية و SERPs بالنسبة لهم.

هذا يترك فرصة كبيرة لك للحصول على أعشاب جمل محددة ومعرفة النتائج التي تقدمها جوجل والتي يمكنك التكيف معها.
على سبيل المثال ، إذا بحثت عن "أفضل القرى في كوتسوولدز" ، فسترى مربع إجابة في أعلى الصفحة:
شرح ارشفه المواقع والمدونات
إذا رأيت النتائج مع مربع إجابة ، فيجب أن ترى ذلك كفرصة للاستغلال من خلال إنشاء محتوى متعمق (كما هو موضح أعلاه) وهيكلة ذلك بشكل مثالي لمنحك فرصة لسرقة البقعة الحالية.
ومن المزايا الأخرى لوجودك في السفر أنه يمكنك رؤية الأشياء ناجحة في مجالات أخرى (والتي يوجد منها الكثير) وتطبيقها على حياتك الخاصة.
غالبًا ما يكون هذا هو غلق الموقع ، لذلك إذا كان لديك منازل ريفية في يوركشاير ، فقد ترى هذا المقتطف لـ Cotswolds وقم بتطبيقه على العبارة نفسها ولكن مع يوركشاير بدلاً من ذلك.
لا يتم تحليل العلامات التجارية الكبرى على هذا المستوى في معظمها ، لذلك يمكنك استغلال هذه المعرفة الإضافية لصالحك.

ستلعب دائمًا نشاطك خارج الموقع حيث تؤدي ميزانيات العلاقات العامة والإعلان الكبيرة عادةً إلى تغطية وافرة على مواقع الأخبار ومنشورات السفر.
ومع ذلك ، لا تعد الميزانيات الكبيرة ضرورية للحصول على هذا النوع من التغطية إذا أصبحت مبدعًا. من خلال القيام بذلك ، يمكنك رفع مستوى ملفك الشخصي للرابط بحيث يمكن أن تزدهر مزايا المحتوى الموضحة أعلاه.
فيما يلي بعض الطرق للحصول على ارتباطات تؤدي بأدائك إلى الأمام:

5. المزيد من التسويق 

الشركات على مستوى المؤسسات لديها الكثير من الأشرطة الحمراء للعمل بها ، وعادة ما تمر القرارات من خلال 3 أو 4 أقسام أو أكثر قبل رؤية ضوء النهار.
يريد المساهمون رؤية النتائج في كل مرة ولا يريد المديرون المخاطرة.
هذا يعني أن الإبداع غالباً ما يتقزم ويتحول الأفكار (المفارقة) إلى نسخ آمنة (وغير ناجحة) لما تم التخطيط له في الأصل.
بصفتك شركة صغيرة ومستقلة ، فإن العالم هو محاربك لتجربة أفكار المجال الأيسر التي لديها فرصة الهبوط الكبير.
في بعض الأحيان قد لا تنجح هذه الأمور ، ولكن يمكنك أن تلتقطها مرة أخرى بسرعة للفكرة التالية دون الحاجة إلى القلق بشأن ضغط المساهمين.
قمنا بتشغيل حملة مع عميل يستند إلى وجود صديق لـ Instagram ، مما تطلب منهم إنشاء جولة جديدة تمامًا وكان خارج أسلوبهم المعتاد في الجولة.
ومع ذلك ، فقد اشتروا الفكرة واستعدوا لتجربة زوايا إبداعية حتى استمروا في المشروع.
جلبت الجولة أكثر من 300 قطعة من التغطية و 100 رابط على مجموعة من المنشورات من الدرجة الأولى في كل من السفر ووسائل الإعلام الأوسع.

7 طرق سيو وارشفه للفوز امام المواقع الكبيره
في ضربة واحدة ، قاموا بزيادة مستوى ارتباطهم مع العديد من المنافسين الأكبر حجمًا لأنهم كانوا مستعدين لأن يكونوا مبدعين ويأخذون مقالات مثيرة لا يمكن للعديد من العلامات التجارية الكبرى أن تفعلها.

6. الجرائد

الشركات الكبيرة تتحرك ببطء. يمكنك الرد بسرعة. استخدامه لصالحك.
إذا كنت تراقب أجندة الأخبار ، فيمكنك أن تحصل على مواضيع ساخنة للحصول على تغطية وروابط لعلامتك التجارية.
قد يؤدي هذا إلى إلقاء قبعتك في الحلبة لإجراء المقابلات ذات الصلة ، أو الحصول على محتوى وارد في أخبار Google ، والذي يحرك حركة المرور ، أو وجود قصة فرعية ذات صلة بالموضوع الأصلي.
كل هذه العناصر يمكنها الحصول على روابط في أفضل المواقع التي تدفع بأداء مُحسّنات محرّكات البحث إلى الأمام بالإضافة إلى الوعي بالعلامة التجارية القيمة والعلاقات الجديدة مع الصحفيين المؤثرين.

7. بناء شخصيه للموقع

سيخبرك أي شخص حاول إنشاء رابط للعلامات التجارية الكبرى أنه من الصعب الحصول على ردود من الأشخاص دون أن يطلبوا أموالاً مباشرة من الصندوق.
بصفتك جهة خارجية أو كعضو مبتدئ في فريق العمل الذي يحصل على أي نوع مختلف من الرد ، من غير المرجح أن يطلع المستلمون على العلامة التجارية ويحسبون على الفور إمكانية النقد.
ومع ذلك ، إذا كنت شركة صغيرة ، فإن فرصة بناء علاقة أكبر. الأطراف الثالثة التي يتم التعامل معها من قِبل أعضاء كبار في الشركة (أو على الأقل القدرة على معرفة من هم هؤلاء الأشخاص) هي أكثر عرضة للانفتاح على مناقشة الطرق المثيرة للاهتمام وطرق العمل معًا.
لديك أيضًا مجالًا أكبر بكثير لبناء علاقات طويلة الأمد مع الأشخاص المناسبين ، بدلاً من فريق داخلي مكلف ببناء 100 رابط / شهر.
تحتاج إلى استخدام هذه اللمسة الشخصية لصالحك وتحديد المواقع الرئيسية والمؤثرين في مجالك.
بمجرد أن تقضي وقتًا في متابعتهم والتعرف على مكانهم (رقميًا بالطبع) وما يعجبهم.
عندها فقط يمكنك التواصل معهم بمجرد أن يكون لديك إحساس حقيقي بما يحلو لهم وكيف يمكن أن تعمل معًا.
بناء الروابط هو أحد الفوائد التي يمكن أن تأتي من هذا ، لكنها البداية فقط. سيكون هناك قدر كبير من الفوائد الإضافية إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتعزيز العلاقات مع الأشخاص المناسبين.

ملخص

إذا كنت شركة سفر صغيرة تحاول المنافسة في عالم يبدو أنه مستحيل ، فلا تشعر بالإحباط!
هناك الكثير من الأمثلة على نجاح الشركات الصغيرة من خلال كونها أكثر ذكاءً في التسويق واستخدام حجمها كميزة.
إذا اتبعت بعض النصائح أعلاه ، فأنا متأكد من أنك تستطيع ذلك أيضًا!
هل اعجبك الموضوع :
العناوين الرئيسيه