رد جوجل على اتهام العناوين الوهمية في خرائط Google

القائمة الرئيسية

الصفحات

رد جوجل على اتهام العناوين الوهمية في خرائط Google



العناوين الوهمية في خرائط Google

استجابت Google للتحقيق الذي يزعم أن تطبيق الخرائط هو موطن لملايين عناوين الأعمال المزيفة.
و المقال يذهب الى قدر كبير من التفصيل لدراسة مسألة عناوين وهمية في خرائط Googleفيما يلي مثال لمشكله حدثت   في منطقة واحدة من مدينة نيويورك:
"عثر البحث عن السباكين في مجموعة من مدينة نيويورك على 13 عنوانًا خاطئًا من أفضل 20 نتائج بحث Google. يوجد اثنان فقط من الـ 20 حيث يقولون ويقبلون العملاء في عناوينهم المدرجة ، متطلبات المكان على خرائط Google. "
في حين أن بعض العناوين المزيفة توجه العملاء فقط إلى الشركات الوهمية ، توجد قوائم أخرى لاحتيال العملاء من مبالغ مالية كبيرة.
في حالات أخرى ، يتم إعداد عناوين وهمية من قبل المنافسين لتوجيه العملاء بشكل خاطئهذا محظور تمامًا من قِبل Google ، لكن صحيفة وول ستريت جورنال تقول إن السياسة ليست مطبقة جيدًا.
وفقًا لمصادر "وول ستريت جورنال" ، ظهرت مئات الآلاف من القوائم المزيفة كل شهر:
"مئات الآلاف من العناوين المزيفة تنتشر على خرائط جوجل كل شهر ، وفقا للخبراءجوجل تقول انها أدركت العديد من الآخرين قبل ظهورها. "

استجابة جوجل

بعد فترة وجيزة من بدء نشر مقالة وول ستريت جورنال ، نشرت Google مقالًا على مدونتها بعنوان"كيف نحارب ملفات تعريف الأعمال المزيفة على خرائط Google".
تقر Google بوجود مشكلة في قوائم الأنشطة التجارية المزيفة ، رغم أنها كانت حريصة على عدم الكشف عن أي تفاصيل محددة:
"إنه إجراء موازن ثابت ونعمل باستمرار على إيجاد طرق جديدة وأفضل لمحاربة هذه الحيل باستخدام مجموعة متنوعة من الأنظمة اليدوية والآلية المتطورة باستمرارلكن لا يمكننا مشاركة الكثير من التفاصيل حول هذه الجهود دون المخاطرة المتمثلة في مساعدة المحتالين فعليًا على إيجاد طرق جديدة للتغلب على أنظمتنا - والتي تهزم الغرض من كل العمل الذي نقوم به. "
تقول Google إنها أسقطت أكثر من 3 ملايين ملف تعريف مزيف للنشاط التجاري العام الماضي - تمت إزالة 90٪ قبل أن يتمكن المستخدم من رؤية الملف الشخصي.
كانت أنظمة Google الداخلية مسؤولة عن 85٪ من عمليات الإزالة هذه ، بينما تم الإبلاغ عن حوالي 250،000 من ملفات تعريف الأعمال المزيفة من قبل المستخدمين.
لذلك يبدو أنه تم إحراز تقدم كبير فيما يتعلق بإيقاف الجهات الفاعلة السيئة في خرائط Google قبل أن يتمكنوا من خداع العملاء.
تدرك Google أنه لا يزال هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به وتقول إنها ملتزمة بعمل أفضل.

هل اعجبك الموضوع :
العناوين الرئيسيه