ما هو المحتوى المثالى وعدد كلمات الموضوع لسرعه الارشفه

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو المحتوى المثالى وعدد كلمات الموضوع لسرعه الارشفه

 سرعه الارشفه فى جوجل

ما هو طول المحتوى الأمثل؟ كم من الوقت يجب أن تكون مشاركات المدونة الخاصة بك؟ ما هو عدد الكلمات المثالي  للسيو ؟ هذه أسئلة يطرحها العديد من المدونين والمسوقين.

من الواضح أن العديد من الأشياء تدخل في التسويق الناجح للمحتوىمن اختيار الكلمات الأساسية الصحيحة ، إلى تعلم الكتابة بشكل جيد ، إلى تحسين الصورة . كل هذه عوامل في نجاح المحتوى الخاص بك.
ومع ذلك ، يبقى طول المحتوى موضوعًا مهمًا ، ليس أقله لأنه يحدد الكثير عن استراتيجيتك الشاملة. يجب أن تكتب الكثير من المقالات القصيرة أو التركيز على طرد مادة ضخمة واحدة في الشهر؟ أم هي الحقيقة في مكان ما بين؟ كما يمكنك تخمين ، هناك الكثير من الآراء حول هذا هناك.
لتسليط الضوء على هذا الموضوع ، في هذه المقالة سنبحث في البحوث المتاحة حول طول المحتوى المثالي. سوف تتعلم نتائج أكبر الدراسات هناك والاستنتاجات التي توصلوا إليها. الهدف هو تمكينك من اتخاذ قرارات بشأن استراتيجية المحتوى الخاصة بك وتعديلها لجعل المحتوى الخاص بك أكثر نجاحًا.

طول المحتوى المثالي - ماذا يقول البحث

ستجد أدناه ملخصًا لأهم الأبحاث التي أجريت حول الطول الأمثل للمحتوى. دعونا نلخص النتائج التي توصلوا إليها لتعطيك لمحة عامة. بعد ذلك ، يمكننا وضع الاستنتاجات لاستخلاصها من هذا.

OkDork / BuzzSumo -   2،000+ الكلمات في المادة

نوح كاجان من AppSumo (صناع SumoMe ) مع  BuzzSumo (وهي الأداة التي تجعلها في أفضل الأحيان قائمة بأفضل أدوات التدوين ). قاموا معًا بإجراء  دراسة حول ما الذي يجعل المحتوى يتسم بالفيروس. بعد الاطلاع على 100 مليون مقال ، كان جزء من نتائجهم:
  • كلما زاد طول المحتوى ، زاد عدد المشاركات التي تحصل عليها. أداء المشاركات في 3000 إلى 10،000 كلمة بشكل جيد للغاية.
  • كان هناك 16 مرة أكثر من بلوق وظيفة مع عدد الكلمات أقل من 1000 من المحتوى الذي يحتوي على أكثر من 2000 كلمة. وبالتالي ، إذا كنت تريد فرصة لمقالاتك بالفيروسية ، استهدف 2000 كلمة على الأقل لكل مشاركة.

Backlink - نتائج البحث على صفحة Google الأولى متوسط ​​1،890 كلمة

براين دين وفريقه في Backlinko يديرون فريقهم تحليلهم لعوامل تصنيف محرك البحث . قاموا بفحص مليون نتائج بحث Google لمعرفة ما يؤدي إلى ترتيب أفضل. فيما يتعلق بالطول الأمثل لنشر المدونات ، وجدوا ما يلي:
  • يعد المحتوى الطويل الشكل أفضل بكثير من المقالات القصيرة. كم يبلغ طول المحتوى؟ حسنًا ، يبلغ متوسط ​​عدد الكلمات في صفحة Google الأولى 189 1 كلمة.
سرعه الارشفه فى جوجل
هناك أيضًا بعض النتائج المهمة الأخرى مثل تأثير سرعة تحميل الصفحة والصور في المنشورات واستخدام HTTPS والمزيد. أوصي بإلقاء نظرة.

Moz / BuzzSumo - اذهب لمدة لا تقل عن 1000 كلمة

تعاون أيضًا كبار السيو  في Moz مع BuzzSumo وقاموا بتحليل أكثر من مليون موقع . إليك ما وجدوه فيما يتعلق بطول المحتوى الأمثل:
  • يتلقى المحتوى الطويل الشكل (أكثر من 1000 كلمة) باستمرار مشاركات وروابط أكثر من المشاركات الأقصر. وينطبق هذا بشكل خاص على المقالات المدعومة من البحوث وتشكيل الرأي.
  • أكثر من 85 في المئة من المحتوى عبر الإنترنت أقل من 1000 كلمة. وبالتالي ، إذا تمكنت من تجاوز ذلك ، تزداد فرصك في الأداء الجيد في الشبكات الاجتماعية ومحركات البحث. ومع ذلك ، فإن الآثار تبدأ في التلاشي 2000 كلمة.
  • سرعه الارشفه فى جوجل

Medium - طول المحتوى المثالي هو 7 دقائق

تهتم منصة النشر Medium بالكثير من اهتمام القارئ. لمعرفة المزيد حول كيفية تعزيزها ، أجروا دراسة حول ما هو طول المنشور الأمثل للحفاظ على القراء. في ذلك ، وجدوا ما يلي:
  • يستغرق نشر المدونة المثالي سبع دقائق للقراءة. بعد ذلك ، تبدأ مشاركة القارئ في الانخفاض. حسبالعازلة ، يترجم هذا إلى حوالي 1600 كلمة ، أقل إذا قمت بتضمين الكثير من الصور المرئية.
  • ومع ذلك ، تنصح Medium أن ترى هذا كقيمة دليل فقط لأنها وجدت تباينًا كبيرًا في نتائجها. في النهاية ، يطالبونك بالكتابة قدر الإمكان لتوضيح وجهة نظرك. اقتباس: "إذا بذلت هذا الجهد ، فستفعل جمهورك أيضًا."
سرعه الارشفه فى جوجل

SEMrush - محتوى أطول يساوي تصنيفات بحث أفضل إذا كان مناسبًا

ركزت أداة SEO الشائعة SEMrush أيضًا على دراسة لعوامل الترتيب . كان تحليلهم لأفضل 10 صفحات من Google لـ 600000 كلمة رئيسية يقول هذا عن طول المحتوى المثالي:
  • تحتوي الصفحات التي تحتوي على نتائج لاستعلامات البحث الطويلة (التي تعني أكثر من كلمتين) على محتوى يزيد بنسبة 20 في المائة تقريبًا عن الاستعلامات الأقصر. وهذا يعني بالنسبة للمواضيع الأوسع لا يتوقع المستخدمون نشرات طويلة. ومع ذلك ، إذا كان الموضوع الخاص بك أكثر ضيقًا ، فيجب توفير تغطية أكثر عمقًا.
  • في الوقت نفسه ، تلعب جودة المحتوى وأهميته دورًا مهمًا في تصنيف الصفحات. لا يساعد إنشاء محتوى بطول معين فقط إذا كان غير ذي صلة باستعلام المستخدم.

SerpIQ - متوسط ​​# 1 مقالة في جوجل هو 2416 كلمة طويلة

في عام 2012 ، أجرت SerpIQ دراسة لتحديد الطول الأمثل لنشر المدونات. لذلك ، قاموا بفحص متوسط ​​طول المحتوى في كل تصنيف للصفحة الأولى من Google لأكثر من 20000 كلمة رئيسية.
سرعه الارشفه فى جوجل
لسوء الحظ ، لم تعد الدراسة في حد ذاتها متصلة بالإنترنت. لقد أظهروا أن متوسط ​​عدد الكلمات للمحتوى في المقام الأول من Google كان 2416 كلمة. من ناحية أخرى ، كانت المقالات التي تحتل المرتبة العاشرة في المتوسط ​​2032 كلمة فقط في المتوسط. ومع ذلك ، من المهم الإشارة إلى أن البيانات في هذه الدراسة تضمنت نصًا في أشرطة جانبية أيضًا ، بحيث يمكنك تقليل الأرقام قليلاً.

CoSchedule - المحتوى الأعلى تصنيفًا يحتوي على 2000 كلمة على الأقل

إلى جانب تلخيص النتائج على طول المحتوى المثالي من مواقع مختلفة في هذا الرسم البياني المفيد ، نشرتCoSchedule أيضًا نتائج من تحليل مقالاتها العشرة الأولى:
  • المشاركات التي تمت مشاركتها أكثر من غيرها والتي تحتل المرتبة الثالثة في تصنيف Google يبلغ متوسطها 4066 كلمة. الحد الأدنى لعدد الكلمات هو 2000+. ومع ذلك ، فإن الطول وحده ليس حاسمًا ، والجودة وأهمية المسألة أيضًا ، خاصة بالنسبة للأسهم الاجتماعية.
سرعه الارشفه فى جوجل

Hubspot - طول المحتوى الأمثل لحركة المرور والمشاركة والروابط هو 2250+

على غرار CoSchedule ، قام Hubspot بتحليل المحتوى الخاص به لمعرفة العوامل التي تجعله قابل للمشاركة ، ويمكن ربطه بجلب حركة المرور. فيما يلي نتائج أكثر من 6000 منشور مدون:
  • المقالات مع عدد الكلمات من 2،250-2،500 جلب في معظم حركة البحث
  • يتم مشاركة المحتوى الذي يحتوي على أكثر من 2500 كلمة على الأكثر على الشبكات الاجتماعية ويكسب أيضًا أكبر عدد من الروابط الخلفية
سرعه الارشفه فى جوجل

نيل باتيل - استخدام أطوال محتوى مختلفة للصناعات المختلفة

نظر المسوق عبر الإنترنت نيل باتيل أيضًا في السؤال عن المدة التي ينبغي أن يكون عليها محتوى مدونتك.في مقالته حول الموضوع ، ذكر ما يلي:
  • لا شك أن طول المحتوى مهم وأن المحتوى الأطول يعمل بشكل أفضل إذا كان يسير جنبًا إلى جنب مع جودة رائعة.
  • تحتوي الصناعات المختلفة على عدد الكلمات الأمثل (استنادًا إلى خبرته والأدلة التي وجدها عبر الإنترنت):
    • FinTech: 2000 - 2150
    • المالية: 2100 - 2500
    • التصنيع: 1700 - 1900
    • المبيعات: 2500 - 2700
    • البيع بالتجزئة: 1500 - 1700
    • العقارات: 1800 - 1900
    • المنزل والحديقة: 1100 - 1200
    • التقنية: 800 - 1000
    • الأدوات: 300 - 500
    • التسويق / الإعلان: 2500 - 3،000
    • الرعاية الصحية: 2000 - 2150
    • أزياء: 800 - 950
    • التوظيف: 900 - 1000
    • الغذاء: 1400 - 1900
    • السفر: 1500 - 1850
    • الفيلم: 1500 - 1700

فريق Yoast - المحتوى الأطول هو الأفضل (إذا كان لديك مهارات كتابية جيدة)

فريق Yoast ، صناع Yoast SEO والسلطة العامة على WordPress SEO ، لديهم مقالتهم الخاصة على طولمنشور المدونة . هنا هي ملاحظات جرف:
  • يجب أن يحتوي منشور المدونة على 300 كلمة على الأقل من أجل التصنيف (هذه هي أيضًا النصيحة التي يقدمونها في مدقق المحتوى في المكون الإضافي الخاص بهم).
  • المشاركات الأطول في المدونات التي تضم أكثر من 1000 كلمة لها فرصة أكبر في الترتيب جيدًا. يعني المزيد من المحتوى أن Google يمكنها فهم محتوى المنشور بشكل أفضل ، مما يساعده على التقدم في تصنيفات البحث.
  • ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى مهارات الكتابة للحفاظ على نشرات المدونة الأطول وجعلها ذات قيمة. وإلا ، فقد يخيفون جمهورك بدلاً من جذبهم. ولهذا السبب ، يتعين عليك أيضًا جعل مشاركات مدونتك قابلة للقراءة .
  • إذا لم تكن أفضل كاتب ، فربما تستهدف 700-800 كلمة بدلاً من ذلك.

BuzzSumo - الاستثمار في حجم المحتوى على طول هو أيضا خيار

عرض مقال بوزومو وجهة نظر أخرى مثيرة للاهتمام من عالم الصحافة على الإنترنت. اعتمدت العديد من منافذ الأخبار استراتيجية محتوى ناجحة تتضمن ببساطة نشر المزيد من المحتوى (القصير). بالطبع ، تحتاج إلى القوى العاملة لتحقيق ذلك.

OrbitMedia - المدونون يرون أعلى عائد الاستثمار في محتوى أطول

يقوم OrbitMedia بانتظام بإجراء استطلاعات بين المدونين للتعرف على الاتجاهات في عالم التدوين. استجوبت طبعة عام 2017 1000 مدون. فيما يلي النتائج المتعلقة بطول المحتوى:
  • يبلغ طول المدونة المتوسطة الآن 1142 كلمة ، أي بزيادة 41 بالمائة عن ثلاث سنوات سابقة.
  • نصف عدد المدونين الذين يكتبون محتوى به أقل من 500 كلمة. على عكس ذلك ، زاد عدد المدونين الذين يكتبون عن 2000 كلمة منشورة ستة أضعاف. كما أنهم يقومون بالإبلاغ عن عائد استثمار أفضل من المحتوى الأطول.
سرعه الارشفه فى جوجل

ما يعني كل ذلك؟

بالمرور أعلاه ، ربما تكون قد حددت بالفعل بعض الأنماط. لنلخص النتائج الرئيسية.

قواعد محتوى طويلة الشكل

هناك حكم واحد واضح: إذا كان هدفك هو الترتيب جيدًا ، والحصول على روابط ومشاركة اجتماعية ، فإن المحتوى الطويل الشكل هو السبيل للذهاب. في جميع الدراسات إلى حد كبير ، تفوقت بشكل كبير على أجزاء أقصر في هذه المناطق.
ومع ذلك ، ما يشكل بالضبط محتوى طويل الشكل لم يتم تعيين في الحجر. تتفق الدراسات على أنه يجب أن يكون ما لا يقل عن ألف كلمة ، ومع ذلك ، من الأفضل أن تطلق النار من 1500 إلى 2500 أو أعلى من ذلك.
ومع ذلك ، تختلف هذه الأرقام أيضًا حسب الصناعة ويجب اعتبارها مجرد إرشادات. في الواقع ، تحتاج إلى ضبط طول المحتوى الخاص بك إلى منطقتك الخاصة والمنافسة والموضوع الذي تغطيه.

المحتوى القصير الشكل هو أيضا خيار

ومع ذلك ، لا ينبغي رفض المشاركات الأقصر تمامًا. يمكن أن تكون أيضًا جزءًا قابلاً للتطبيق من استراتيجية المحتوى الخاصة بك ، خاصة إذا كنت تستطيع إنتاج الكثير منها. يمكنهم الحصول على عدد الكيلومترات لائق على الشبكات الاجتماعية ، ومع ذلك ، فإن قيمة كبار المسئولين الاقتصاديين الخاصة بهم عموما منخفضة نسبيا. هناك استثناءات لبعض الصناعات. مرة أخرى ، من المهم ما تكتب عنه.

في أي حال ، ركز على الجودة

بينما هناك علاقة واضحة بين طول المحتوى ونجاح المحتوى ، هناك عوامل أخرى مهمة أيضًا. تؤكد معظم المقالات والدراسات أعلاه أهمية التركيز على الجودة أولاً. هذا شيء أكدنا عليه مرارًا وتكرارًا ،

ماذا يعني ذالك؟

وهذا يعني الاستثمار في قابلية القراءة وهيكل جيد وتخطيط وأدوات مساعدة مرئية مثل الصور. تأكد أيضًا منتحميل صفحاتك بسرعة ومن تحسين موقعك للجوال .
الأهم من ذلك كله ، مع ذلك ، التركيز على الصلة. المحتوى عالي الجودة يعني أنه عندما ينقر شخص ما على رابطك في نتائج البحث أو على شبكة اجتماعية ، فإنهم يحصلون على ما جاءوا من أجله.
هذا يحدد أيضًا جزءًا كبيرًا من طول المحتوى الخاص بك. بعد كل شيء ، لن يؤدي تفجير موضوع يمكنك تغطيته بـ 200 كلمة إلى 2000 إلى زيادة قيمة جمهورك.
من ناحية أخرى ، لا تقصر نفسك إما لتتناسب مع نطاق محدد بشكل مصطنع. إذا كان هدفك هو إنشاء مورد مفيد لـ uber يأخذ أكثر من 4000 كلمة لتغطية ، بكل الوسائل ، ابحث عن ذلك. إذا كان الأمر يستحق ذلك ، فستقدر جمهورك ذلك.

لذلك ، هل هناك شيء مثل طول المحتوى المثالي؟

يعد السؤال المتعلق بالوقت الذي يجب أن تكون عليه مشاركة المدونة أمرًا محوريًا للغاية في المدونات وتسويق المحتوى. بعد كل شيء ، فإن إنشاء محتوى هو استثمار ومن الطبيعي فقط الحصول على عائد عليه.
بالنظر إلى الأبحاث المتاحة في هذا المجال ، من الواضح أن المحتوى الطويل الشكل يميل إلى الأداء بشكل أفضل. لا عجب في ذلك ، لأن متوسط ​​طول المحتوى قد زاد فقط خلال السنوات الماضية.
لذلك ، يحتاج منشئو المحتوى الذين يرغبون مواكبة المنافسة. ومع ذلك ، فإن المحتوى القصير الشكل له أيضًا مزاياه ويمكن أن يكون جزءًا من استراتيجية المحتوى لديك.
في النهاية ، يحتاج موضوعك إلى تحديد مدة بقاء المحتوى الخاص بك. ما عليك سوى التركيز على إنشاء أفضل منشورات المدونة التي يمكنك وضعها والسماح لها بالتطور بشكل طبيعي من هناك.
ما هي تجربتك مع طول المحتوى؟ كيف يمكنك التعامل مع هذا الموضوع في استراتيجية المحتوى الخاص بك؟واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.
هل اعجبك الموضوع :
العناوين الرئيسيه