تجري Google Ads تعديلات على استراتيجيه لعرض أسعار المحفظة في محاولة لتبسيط تجربة
المستخدمين.
يمكن أن تساعد
إستراتيجيات عروض أسعار
Portfolio المعلنين في تحسين عروض الأسعار عبر حملات
متعددة. إنها تلقائية ومدفوعة بأهداف
الحملة.
تكلفة النقرة المحسّنة
تعمل خدمة إعلانات Google على إزالة
القدرة على إنشاء إستراتيجيات عروض أسعار محفظة النقرات المحسّنة. سيتم تحويل حقائب النقرة المحسّنة إلى حملات فردية للنقرة
المحسّنة في وقت لاحق من هذا العام.
تقول Google إن تكلفة
النقرة المحسّنة في الحملات الفردية توفر نفس فوائد استراتيجيات الحافظة. تستخدم الحملات الفردية أيضًا على نطاق واسع.
إعداد الإنفاق المستهدف
لن يكون إعداد الإنفاق
المستهدف متاحًا لمحفظة النقرات الجديدة. للتعامل ، سيكون متوسط
الميزانيات اليومية هو الطريقه الجديد لتحديد الإنفاق للحملات باستخدام محفظة اكبر
استنادًا إلى ملاحظات
المستخدم ، تم اعتبار إعداد الإنفاق المستهدف مربكًا ، بينما يعتبر متوسط
الميزانيات اليومية أكثر فائدة ووضوحًا.
نتيجة لهذا التغيير ،
ستتم إزالة إعدادات الإنفاق المستهدفة القديمة في وقت لاحق من هذا العام. بدلاً من
ذلك
مقالات هامه