5 خطوات سحريه لتتصدر ترتيب جوجل اعلى من منافسك

القائمة الرئيسية

الصفحات

5 خطوات سحريه لتتصدر ترتيب جوجل اعلى من منافسك


تصدر ترتيب جوجل فى البحث بخطوات سحريه

سوف أخبرك كيف تحتل مرتبة أعلى من منافسيك في كل حالة تقريبًا.
لا ، هذه ليست مزحة.
سأضمن شخصيا أنه إذا قمت بعمل خمسة أشياء أفضل من منافسيك لأي كلمة رئيسية معينة ، فسوف تحتل مرتبة أعلى منها.
هل هذه هي الخطوات السحرية التي كنت تبحث عنها؟
سيكون عليك أن تقرأ المزيد لمعرفة ذلك.


نعم ، يمكنك أن تفعل سيو لنفسك

السيو ليس علم الصواريخ.
سيو هو أقرب إلى السباكة.
يمكن لأي شخص معرفة كيفية إصلاح حوض من خلال مشاهدة مجموعة من مقاطع فيديو يوتيوب.
لكن من الأفضل أن تتأكد من أن لديك الوقت والصبر لمعرفة كيفية إصلاح هذا الحوض بشكل صحيح ، أو من المحتمل أن تضطر إلى إصلاحه مرة أخرى أو الاتصال بشخص يعرف كيفية إصلاحه.
وهناك دائمًا احتمال قوي للغاية ، بغض النظر عن عدد مقاطع فيديو يوتيوب التي تشاهدها ، بأنك سترتكب خطأً وتنتهي بطوفان يفخر به نوح.
السيو هو بنفس الطريقة.
يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك بنفسك.
هناك الكثير من الموارد الكبيرة لتعلم السيو .
ولكن هنا تكمن المشكلة.
إذا كان وقتك يستحق أي شيء ، ولا ترغب في المخاطرة  الذي قد يتعرض له موقعك ، فمن المحتمل أن يكون استئجار خبير متخصص في تحسين محركات البحث يستحق المال.

الخمس خطوات السحريه للسيو

، عملت بجد لمحاولة شرح الشىء المعقد الذي نسميه سيو بعبارات مبسطة.
إنها ليست مهمة سهلة.
من خلال العمل على شرح مُحسنات محركات البحث بشكل بسيط ، توصلت إلى استنتاج مفاده أن هناك خمسة أشياء ، إذا تم القيام بها بشكل أفضل من أي موقع آخر ، ستضمن تقريبًا الترتيب فوق المنافسة.

1. كود الموقع 

وجود كود أساسي جيد لن يجعلك تحصل على تصنيفات.
ولكن عدم وجود كود أساسي جيد سيمنعك من التصنيف.
رمز الواجهة الأمامية على موقعك هو ما تنظر إليه برامج الزحف الرئيسية.
يجب أن يكون تركيزك على جعل الشفرة الأمامية التي تواجهها خالية من الاحتكاك قدر الإمكان بالنسبة إلى برامج الزحف.
لن أخوض في كيفية القيام بذلك.
هناك الكثير من الموارد ، بما في ذلك مقاطع فيديو اليوتيوب، والتي ستزودك بمعلومات حول كيفية توفير كود مناسب يعمل بشكل جيد مع محركات البحث الرئيسية.
في رأيي ، بالنسبة لمعظم الشركات ،تقنيه السيو هى اساسيه.
وبالنسبة لمعظم محترفين السيو ، انها ليست مشكلة.
إن القدرة على إصلاح الكود على موقع الويب هو ، للأسف ، ما يعتقده الجمهور هو لعبة سيو بأكملها.
المشكلة هي أن إصلاح الكود على الموقع هو الخطوة الأساسية للدخول إلى اللعبة.
يمكن أن إيجابيات السيو الجيدة تحدث فرقا مع تقنيه السيو وتغيير الكود.
لكنها ليست سوى جانب واحد مما يجعل السيو كبير.

2. المحتوى

الخوارزميات محرك البحث لا تزال تقرأ الكلمات.
لا يزال الزوار يقرؤون الكلمات.
الكلمات تعني الأشياء.
يجب أن يقرأ الأشخاص والروبوتات الكلمات الموجودة على موقعك.
لكنها أكثر من مجرد كلمات.
معناها.
انها ذات الصلة.
المحتوى هو ملك لا يمكن التنبؤ به.
يتعين على المحتوى الخاص بك توصيل عرض البيع الفريد لموقعك باستخدام الكلمات التي من المرجح أن يكتبها الأشخاص الذين يبحثون عن سلعك وخدماتك في محرك بحث.
وهذا ليس 2003.
إن حشو الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك مثل ربط جولة المثل في حفرة
 ليس فقط غير فعال ، بل يؤدي إلى نتائج عكسية.
ومع ذلك ، ما زلت أرى أشخاصًا يعتمدون على أشياء مثل "كثافة الكلمات الرئيسية" أو الفهرسة الدلالية الكامنة " - أبحث عن صيغة أسطورية لم تكن موجودة أبدًا في المقام الأول.
نعم ، تحتاج إلى استخدام كلماتك الرئيسية في المحتوى الخاص بك.
إذا سألتني عن عدد المرات التي تحتاج فيها إلى استخدام كلمة رئيسية ، فأنت في عداد المفقودين.
يتعلق الأمر بإنشاء محتوى يتردد صداؤه أولاً مع المستخدم النهائي - ثم جعل هذا المحتوى فعالًا لمحركات البحث أيضًا.
اختبار نسختك.
إن تشغيل بضعة دولارات عبر حساب Google Ads أو حملة Facebook يمكن أن يمنحك فكرة جيدة إذا كان جوهر المحتوى يعمل لصالح جمهورك.
بمجرد أن تعمل مع الناس ، قم بتعديلها لتكون أكثر روبوتًا.
ولا يتعلق الأمر فقط بالمحتوى الموجود على صفحتك.
إنه يتعلق بالمحتوى الذي يكتبه الآخرون عنك.
إذا لم تتمكن من حث الآخرين على الكتابة عنك ،فسوف يؤثر عليك
هذا جزء جيد في "الخطوه" التالية.

3. بناء علاقات جيده للسيو

تم تأسيس جوجل استنادًا إلى مبدأ أن الارتباطات بموقع الويب هي أفضل مؤشر على مدى ملاءمة موقع استعلام معين.
لقد تغيرت الخوارزمية كثيرًا على مر السنين ، لكنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على مُحسّنات محرّكات البحث المشروعة التي لا تعتقد أن الروابط لا تزال مهمة .
بناء الروابط يركز بشكل أفضل على الجودة وليس على الكمية.
ما لم يكن هناك أي شيء فيروسي بصورة شرعية على الإطلاق ، أشعر بالارتياب عندما يربح موقع على مستوى غير المؤسسة آلاف الروابط في شهر واحد.
بناء الروابط يدور حول بناء الاتصالات.
من الصعب تحديد المؤثرين وإقامة علاقة أصيلة أكثر من كونهم يرسلون بريدًا غير مرغوب فيه إلى 10،000 شخص من قائمة تم شراؤها ، على أمل أن يمنحك عدد قليل الروابط
الاتصالات هي التى تفصل سيو جيد من سيو عظيم.
لكن لا يكفي مجرد القيام بعلاقات إعلامية.
الجميع ، بغض النظر عن الميزانية ، لديهم موارد محدودة.
لذلك ، من الضروري أن تقضي وقتك وجهدك في تنمية العلاقات مع الأشخاص المناسبين ، بدلاً من الأشخاص الذين سيعطونك رابطًا لا يستحق الجهد.
من أجل تحديد المؤثرين المناسبين ، يجب أن تفهم أساسيات كيفية تقييم الارتباط بواسطة محرك البحث - وأهمية كل رابط محتمل في موقع الويب الخاص بك.

4. وسائل التواصل الاجتماعى

لنوضح شىء اساسى 
لن توفر لك وسائل التواصل الاجتماعي فوائد سيو مباشرة.
ولكن وسائل التواصل الاجتماعي هي في غاية الأهمية لنجاح أي برنامج سيو.
تحدثنا عن الاتصالات ، وكيفية بناء العلاقات هي الطريقة المثلى لبناء الروابط.
ولكن كيف نزرع تلك العلاقات؟
حاليا ، فإن أفضل طريقة لتنمية العلاقات مع المؤثرين المناسبين هي التواصل والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي.
بالإضافة إلى ذلك ، انشاء وجود قوي وفعال وسائل الإعلام الاجتماعية يساعد مع الاعتراف العلامة التجارية.
يساعد التعرف على العلامة التجارية الموقع في الحصول على نقرات في نتائج محرك البحث.
على سبيل المثال ، إذا كان هناك ثلاثة مواقع تظهر في الأعلى لاستعلام معين ، فإن رهاني هو على الموقع الذي يحصل على أعلى تمييز للاسم ، بغض النظر عن الموضع.
يمكن أن يؤدي التعرف على العلامة التجارية إلى جعل القائمة رقم 3 فعالة مثل القائمة رقم 1.
لا يتورط معظم إيجابيات مُحسّنات محرّكات البحث في استراتيجية التواصل الاجتماعي ، وهذا خطأ ،
وسائل التواصل الاجتماعي هي أعظم أداة لتنمية العلاقات وإيصال القيمة إلى أصحاب النفوذ.
العلاقات والعلاقة مع المؤثرين حشد روابط الجودة.
روابط الجودة تجعل السيو فعال.

5. خطط لكلمات البحث من جوجل

سيو فعال وكبير لا يعيش في فراغ.
في كثير من الأحيان ، يريد العملاء أن يظهروا على مستوى عالٍ بالنسبة لكلمة رئيسية معينة ، لأنهم يشعرون بشكل حدسي بأن تصنيفهم لهذه الكلمة الرئيسية سيجعل كل أحلامهم تتحقق.
في كثير من الأحيان ، هؤلاء العملاء مخطئون.
في كثير من الحالات ، من الصعب أن نفهم تمامًا نية الباحث بشكل عشوائى .
توجد العديد من الكلمات الرئيسية العريضة في الجزء العلوي من عملية الشراء.
من أجل فهم ما إذا كانت الكلمة الرئيسية التي تندرج ضمن أعلى مسار فعالة ، يجب أن تنظر إلى ما وراء النقرة الأخيرة للتحويل.
هذا مجرد مثال واحد على كيفية استخدام البيانات من موقع الويب الخاص بك لتوجيه استراتيجية تحسين محركات البحث لديك.
بدون بيانات ، لن تستطيع تحسين السيو.
قد يكون ذلك ناجحًا في عام 2003 ، لكن اليوم سينتج عن ذلك برنامج مُحسّن لمحركات البحث (سيو) غير مكتمل ، لا يرقى إلى مستوى إمكاناته.
هذا هو السبب في أنني أطلب من كل شخص في وكالتي يلمس حملة عميل عن بعد أن يكون معتمدًا من  Google Analytics .
البيانات لن تجعلك ترتب على نتائج البحث.
لكن البيانات ستوجه تفهمك لما يجري مع مُحسّنات محرّكات البحث لديك وأين يجب أن تذهب.

هل هذه هي الخطوه السحرية التي تبحث عنها؟

تقول جوجل إنه يجب عليك تجنب أي شخص يقدم ضمانات حول مُحسنات محركات البحث.
بعد كل شيء ، لا يتحكم محترفو السيو في جوجل- نحن نعمل فقط على منح جوجل ما تريد.
لكنني أضمن أنه في حالة قيامك بالعناصر التي تمت مناقشتها في هذه المقالة أفضل من المنافسة ، فسوف تحتلها مرتبة أعلى في كل مرة.
ولكن إذا كنت تنتبه ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن هذه ليست قائمة مرجعية بسيطة من المهام.
الأمر متروك لك لتحديد ما إذا كان هذا المقال يحدد خطوه سحرية للسيو.
بالنسبة لي ، إنها أكثر من مخطط تفصيلي لكيفية العمل الجاد وفحص نتائج مُحسّنات محرّكات البحث.
أعدك أن يعمل.
ولكن إذا كنت تبحث عن الطريق السهل ، لا أوصي باتباع هذه الخطوات.
الأمر ليس سهلاً ، لكنه يعمل.
وفي نهاية اليوم ، فإن النتائج تستحق الجهد المبذول.


هل اعجبك الموضوع :
العناوين الرئيسيه