تريد ان تظهر فى الصحفه 1 من جوجل افكار جديده تحتاجها

القائمة الرئيسية

الصفحات

تريد ان تظهر فى الصحفه 1 من جوجل افكار جديده تحتاجها






زياده ترتيب ارشفه جوجل وظهورك فى الصفحه الاولى

"كم من الوقت سوف يستغرقني الترتيب في الصفحة الأولى من جوجل لكلماتي الرئيسية المستهدفة؟"
أنا متأكد من أن الكثير منكم قد تلقى رسائل بريد إلكتروني من شركات مضلله تفيد بأنه يمكنك الوصول إلى قمة جوجل خلال 30 يومًا لمبلغين فقط بقيمة 100 دولار.
أتمنى أن يكون هذا صحيحًا ، ولكن جميع الشركات التي تعلن عن هذه الأنواع من الخدمات كلها احتياليين وليس لديهم فكرة عما يتطلبه الأمر للوصول إلى الصفحة 1  في جوجل .


قبل أن أقدم إجابتي  ، دعنا نستكشف شيئين من شأنه أن يجعل إجاباتي واضحة وسهلة الفهم.
·         هل التصنيف مهم حتى الآن ، وهل ينبغي علي التركيز فقط على موقعي؟
·         هل من الصعب الوصول إلى الصفحة 1؟

هل الترتيب حتى يهم بعد الآن؟

أنا أحب ذلك عندما يأتي المدير التنفيذي لشركة إلى مدير التسويق أو المدير أو الشخص المسؤول عن السيو ويقول: "نحتاج إلى ترتيب مصطلحات ما في الصفحة 1."
يمكنك إجراء البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك ومعرفة أن هذه المصطلحات لا تحتوي على حجم بحث أو نية شراء.
تعتبر التصنيفات مهمة ولكن القياس الحقيقيللسيو هو الحصول على حركة مرور مؤهلة تؤدي إلى تحويلات.
لا يعني الوصول إلى الموضع الأول لبعض الكلمات الرئيسية أي شيء إذا كنت لن تؤثر على مبيعاتك وتحويلاتك.
ربما تكون وكالتك أو فريقك الداخلي قد أدرجتك في قائمة أفضل 3 قوائم - لكن هذا لا يهم إذا كان لا أحد يبحث عن هذه المصطلحات.
ولكن إذا أراد المدير التنفيذي الخاص بك ترتيب المصطلحات ذات الصلة به فقط ، مثل اسمه ، فيمكن القيام بذلك بسهولة (في غضون شهر أو أقل بناءً على تجربتي) مع عدد قليل:
·         روابطخارجية.
·         الروابط الداخلية.
·         روابط اجتماعية.
·         إلخ.

هل لا تزال هناك حاجة إلى مواقع الويب؟

لا تزال هناك حاجة المواقعومع ذلك ، سرعان ما لن نعتمد عليها بقدر ما اعتدنا عليه لأنه يتم استهلاك المزيد من المحتوىبواسطة وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات.
حان الوقت لنتوقف عن التفكير حول موقع الويب الخاص بك  ويكون لها خطة واضحة لجهودكم البحث الصوتي و استراتيجية التطبيق لأننا نعيش في اقتصاد التطبيق.
تجاوز استخدام التطبيق الآن شبكة الجوالتنص شركة موبايل لود على أن الأشخاص قضوا 90٪ من وقتهم في استخدام الأجهزة المحمولة في عام 2018. في عام 2017 ، كانت بيانات (comScore ) التي تظهر تطبيقات الأجهزة المحمولة تتصدر 87٪ من وقت الجوال ، مع تسجيل 13٪ فقط لتصفح الإنترنت.

كيفية الوصول إلى الصفحة 1

الآن بعد أن أدركنا أننا يجب أن ننظر إلى ما هو أبعد من موقع الويب الخاص بك والتركيز على استراتيجية الهاتف المحمول والتطبيق بالإضافة إلى البحث الصوتي ، دعنا نتحدث عن مقدار الوقت الذي يستغرقه الوصول إلى الصفحة 1 بالفعل.
الجواب الحقيقي يعتمد على ما يلي.
·         نوع الموقع (أي موقع جديد أو موقع حالي).
·         ما مدى تنافسية الكلمات الرئيسية والصناعة؟
·         شعبية الموقع (أي ، اسم قديم مقابل العلامة التجارية التي تحاول تأسيسها).
·         ما تحاول الحصول على مرتبة (مثل البحث الصوتي ، مربع الإجابة ، إلخ).
·         حيث يتم ترتيب الموقع ل كلماتك الرئيسية المستهدفة.
·         وبعض العوامل الأخرى.
عندما يسأل أحد العملاء عن المدة التي يمكن أن أتوقعها للحصول على تصنيفات الصفحة الأولى لكلماتي الرئيسية المستهدفة ، يجب إجراء تحليل " لأن هناك العديد من المتغيرات . "
 بدء التشغيل مع موقع على شبكة الانترنت العلامة التجارية الجديدة والمجال الجديد مع صفر الروابط، لا شعبية، لا إشارات المستخدم النهائي، وغيرها، ويقول لي: "أريد أن رتبة على الصفحة 1 لشركة التأمين الصحي".
أقول لهم ، "حظ سعيد". سوف يستغرق الأمر سنوات للحصول على تصنيفات لهذه الصفحة الرئيسية والكلمات الرئيسية ذات الصلة لأن هذه صناعة فائقة التنافسية.
سيتطلب الوصول إلى الصفحة 1 الكثير من المحتوى والارتباطات الرائعة حول سبب وجوب قيام الناس بشراء التأمين الصحي ، وشركات التأمين الصحي المتوفرة ، وأفضل شركات التأمين الصحي ، إلخ.
إذا أراد أحد المواقع الحالية والمجال القوي مثل Chase الترتيب في الصفحة الأولى من جوجل للحصول على بطاقات ائتمان تجارية صغيرة ، والتي صنفتها بالفعل في المرتبة رقم 25 ، فسأكون في مستوى التحدي. .
Chase هي قوة من حيث الشعبية ، والروابط ، والزياراتلديها القدرة على الوصول إلى الصفحة 1 للحصول على "بطاقات ائتمان تجارية صغيرة" ذات محتوى عالي الجودة ومفيد ، وربط داخلي ، وروابط خارجية عالية الجودة ، وبعض الحب الاجتماعي.
زياده ترتيب ارشفه جوجل وظهورك فى الصفحه الاولى
زياده ترتيب ارشفه جوجل وظهورك فى الصفحه الاولى
الآن إذا أرادت شركة مثل Evans Bank ، التي لديها فقط 3 مجالات مرجعية و DR من 43 ، أن تحتل المرتبة الأولى في صفحة "بطاقات الائتمان للشركات الصغيرة" ، فسيكون ذلك صعباً.
سيكون الترتيب في الصفحة الأولى لهذه الكلمة الرئيسية صعباً لأن الموقع ليس شائعًا ويفتقر إلى الروابط والمحتوى عالي الجودة وبعض العوامل الأخرى الحاسمة لنجاح  محركات البحث .
الكلمات الرئيسية "بطاقات الائتمان للشركات الصغيرة" فائقة التنافسيةلديك علامات تجارية كبيرة مثل Wells Fargo و Bank of America والشركات التابعة لها مثل Nerd Wallet لتتناسب مع هذه الشروط ، والتي سيكون من الصعب للغاية التنافس معها.
زياده ترتيب ارشفه جوجل وظهورك فى الصفحه الاولى


ومع ذلك ، إذا قام بنك إيفانز بتحديد موقعه الصحيح ودعم الموقع بحملة تسويقية متكاملة واستراتيجية ومحتوى كلي يساعد الناس ، فسيؤدي ذلك إلى:
·         الحصول على المزيد من الروابط.
·         تصبح أكثر شعبية.
·         ابدأ في ترتيب أعلى للكلمات الرئيسية التنافسية مثل "بطاقات الائتمان للشركات الصغيرة" والمصطلحات الأخرى ذات الصلة.
حاليًا ، يتم ترتيب الموقع في صفحة 6 في جوجل . هذا ليس سيئًا بالنظر إلى الحالة الحالية للموقع من منظور السيو والمحتوى.
بمجرد أن ترى جوجل أن الموقع يزداد شعبية ويحتوي على محتوى جديد ومفيد يستهلكه الناس - والذي يمكنهم إخباره من خلال بيانات المستخدم النهائي - فإن الموقع سيحسن الرؤية وحركة المرور من الكلمات الرئيسية التي ستنقلهم إلى الصفحة 1.
من السهل التواصل عبر الإنترنت ، ولكن يجب عليك إنشاء وجود.
إذا كنت من بنك إيفانز ، فسوف أجد أشخاصًا يتعاونون معهم ، ويقومون بمزيد من الأعمال ، ويفرقون أنفسهم عن البنوك الأخرى.
على سبيل المثال ، إذا كانوا سيضعون أنفسهم كمزود بطاقات أعمال صغيرة بأقل سعر في الصناعة ، فإن ذلك سيساعدهم على أن يكونوا متميزين.
لمزيد من الناس للحديث عن العلامة التجارية والارتباط بالموقع ، يجب عليهم:
·         بدء حملة تسويقية متكاملة.
·         بناء استراتيجية محتوى كبير مفيد في الوقت الراهن.
·         ابدأ في تصنيف العلامات التجارية على أنها الموفر الائتماني للشركات الصغيرة بسعر فائدة أقل
·         اجعل الناس يلاحظون ذلك من خلال التواصل الاجتماعي والمدفوع والبريد الإلكتروني.
سيؤدي ذلك إلى تحسين ظهورهم بمرور الوقت ، ومساعدتهم على أن يصبحوا مناسبين ، ويؤسسون سلطتهم في الصناعة.
في تجربه ، العلامات التجارية الكبيرة تفتقر إلى الوضوح من خلال إزالة بعض الروابط عالية الجودة من موقعها.
بمجرد إعادة الروابط أو الحصول على المزيد من الروابط عالية الجودة إلى الموقع من المجالات ذات الصلة ، ستعود التصنيفاتلقد رأيته يعود منذ أسابيع لبعض العلامات التجارية الكبرى وفي بعض الحالات أيام.
بناءً على التجربه ، هذه هي الفترة الزمنية التي رأيتها للوصول إلى الصفحة 1 بناءً على بعض العوامل.على الرغم من اختلاف كل موقع ، إلا أنه دليل عام.
الفئة
كلمات تنافسية
كلمات تنافسية غير رئيسيه
موقع جديد
9 اشهر الى 12 شهر
شهر الى 4 اشهر
موقع قديم
3 اشهر الى 6 اشهر
شهر واحد او اقل

تلخيص لما سبق

الحصول على الصفحة 1 في جوجل ليست مهمة بسيطة.
أصبحت جوجل أكثر ذكاءً من خلال التقدم في التعلم الآلي وخوارزميات الوقت الفعلي.
يجب أن تركز العلامات التجارية ليس فقط على مواقع الويب الخاصة بها ولكن أيضًا على الحصول على تجربة محتوى إيجابية عبر جميع الأجهزة والأنظمة الأساسية التي تساعد المستخدمين في الوقت الحالي.
يستغرق تركيز جهودك وقتًا ، وإذا تم القيام به بشكل صحيح ، فيمكنك الوصول إلى أعلى الصفحة الأولى من جوجل في الوقت المناسب ، ومساعدة موقعك في الحصول على زيارات وتحولات متزايدة ، وجعل علامتك التجارية ناجحة بشكل كبير عبر الإنترنت.

هل اعجبك الموضوع :
العناوين الرئيسيه