تنشئ جوجل طريقة جديدة لتوجيه الزيارات عبر البحث عن الصور
تضيف جوجل مزيدًا من السياق
إلى الصور في نتائج البحث عن الصور ، مما يمنح مالكي المواقع فرصة جديدة لكسب الزيارات.اضافه جديده سيو جديد
إطلاقًا هذا الأسبوع ، تظهر ميزة جديدة في صور
جوجل حقائق سريعة حول ما يتم عرضه في الصور.
يتم سحب المعلومات المتعلقة بالأشخاص أو الأماكن
أو الأشياء المتعلقة بالصورة من الرسم البياني المعرفي من جوجل ويتم عرضها أسفل
الصور عند النقر عليها.
المزيد من السياق = المزيد من النقرات؟
تقول جوجل أن هذا التحديث
يهدف إلى مساعدة الباحثين على استكشاف الموضوعات بمزيد من التفاصيل.
إحدى الطرق التي يمكن للباحثين من خلالها استكشاف
الموضوعات بمزيد من التفصيل هي زيارة صفحة الويب حيث تظهر الصورة.
من المرجح أن يجعل السياق المضاف الصور أكثر
جاذبية للنقر عليها. يشبه جوجل تقريبًا الأوصاف التعريفية لنتائج البحث عن
الصور.
ومع ذلك ، فهي ليست هي نفسها تمامًا ، لأن الصور
والحقائق التي تظهر تحتها تأتي من مصادر مختلفة.
يتم الحصول على النتائج في صور جوجل من مواقع في جميع
أنحاء الويب ، ولكن الحقائق المقابلة لكل صورة يتم سحبها من الرسم البياني المعرفي.
في الأمثلة التي تشاركها جوجل ، يمكنك أن ترى
كيف تأتي الصورة من موقع الويب حيث يتم استضافتها بينما يتم أخذ المعلومات الإضافية
من مصدر آخر.
من ناحية ، لا يمنح هذا أصحاب المواقع سوى قدر
ضئيل من التحكم في المعلومات المعروضة أسفل صورهم في نتائج البحث.
من ناحية أخرى ، تقدم جوجل للباحثين مزيدًا
من المعلومات حول الصور التي قد تؤدي إلى زيادة النقرات على مصدر الصورة.
ربما يكون أفضل جزء من هذا التحديث أنه لا يتطلب
أي إجراء من جانب مالكي الموقع. ستعمل جوجل على تحسين مقتطفات البحث عن الصور بمفردها
فرصة مرور أخرى
إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتضمين محتوى في الرسم
البياني المعرفي من جوجل ، فهناك الآن المزيد من الفرص لعرض هذه الروابط
في نتائج البحث.
على عكس ما قد يبدو في بعض الأحيان ، فإن ويكيبيديا
ليست المصدر الوحيد للمعلومات في الرسم البياني المعرفي من جوجل. تستمد جوجل من مئات المواقع
عبر الويب لتجميع مليارات الحقائق.
بعد كل شيء ، هناك أكثر من 500 مليار حقيقة حول
خمسة مليارات من الكيانات في الرسم البياني المعرفي - لا يمكن أن تأتي جميعها من ويكيبيديا.
تنص صفحة مساعدة جوجل الرسمية على ما
يلي:
"الحقائق في الرسم البياني المعرفي تأتي
من مجموعة متنوعة من المصادر التي تجمع المعلومات الواقعية. بالإضافة إلى المصادر العامة
، نقوم بترخيص البيانات لتوفير معلومات مثل النتائج الرياضية وأسعار الأسهم وتوقعات
الطقس.
نتلقى أيضًا معلومات واقعية مباشرة من مالكي
المحتوى بطرق مختلفة ، بما في ذلك من أولئك الذين يقترحون تغييرات في بطاقات المعلومات
التي طالبوا بها ".
كما تقول جوجل ، يمكن لمالكي المواقع إرسال معلومات إلى الرسم البياني المعرفي من خلال المطالبة ببطاقة معلومات.
ولكن هذا ليس شيئًا يمكن للجميع فعله ، حيث يجب
إما أن يكونوا كيانًا مميزًا في بطاقة المعلومات أو يمثلون كيانًا ما.
ولكن لا يزال من الجدير بالذكر أنها ثمرة معلقة
لأولئك الذين لديهم الفرصة للمطالبة ببطاقة معلومات ولم يفعلوا ذلك بعد.
يعد ادعاء بطاقة معلومات نشاطك التجاري أمرًا
لا بد منه إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل. تستفيد الشركات المحلية أكثر من هذا التحديث.
هذا صحيح بشكل خاص إذا كان عملك هو نوع العمل
التجاري الذي سيتم نشر صور له على الويب.
بعد ذلك ، من المحتمل أن تظهر معلومات الرسم
البياني المعرفي ، مع رابط ، أسفل هذه الصور.
يتم طرح هذه الميزة في نتائج بحث الجوال في الولايات
المتحدة.
المصدر: جوجل