افضل 7 بدائل لاضافه (Yoast SEO) والارشفه على الووردبريس

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 7 بدائل لاضافه (Yoast SEO) والارشفه على الووردبريس




بدائل يوست سيو على الووردبريس

إذا كنت تعتبر نفسك مدونًا ، أو رائد أعمال ، أو صاحب شركة صغيرة ، أو أي شخص لديه وجود على الإنترنت ، نأمل أن تعرف شيئًا أو اثنين عن السيو
لحسن الحظ ، توفر منصات مثل الووردبريس مكونات إضافية تتيح لك إجراء تغييرات على موقع الويب دون الحاجة إلى أن تكون على دراية كبيرة بالتشفير أو السيو حتى ينجح موقع الويب الخاص بك.
Yoast SEO هي واحدة من اضافات السيو الأكثر شعبيةلديها خيار مجاني ومميز (مدفوع)إنه سهل الاستخدام ويتم تثبيته على أكثر من 5 ملايين موقع ، حتى كتابة هذه السطور.
ومع ذلك ، فهناك العديد من الخيارات الرائعة الأخرى لإضافات الووردبريس للسيو بالإضافة إلى Yoast - فهي لا تحظى بالاهتمام الكافي عبر الإنترنت.
نحن هنا لتغيير ذلك.
تحقق من القائمة التالية من أفضل سبعة بدائل Yoast SEO.

1. Rank Math

اضافه rank math على الوورد بريس للسيو

يُعرف Rank Math بأنه  مكون إضافي لبرنامج الووردبريس مصمم مع الكثير من الميزات المفيدة لتحسين رؤية موقعك على الإنترنت.
إنه يحتوي على ميزة التكمله الذكية التي ستوفر لك الكثير من الوقت ، إلى جانب تصميم سهل الاستخدام ومعالج إعداد سهل الاستخدام يجعل تطبيق Rank Math وتحسين موقعك أمرًا سهلاً.
بخلاف يوست سيو الذي يتيح لك تحسين مشاركاتك لكلمة رئيسية واحدة فقط ، يتيح لك Rank Math اختيار حتى 5 كلمات رئيسية لكل مشاركة.
لديه القدرة على إجراء تدقيق كامل للسيو على موقع الويب الخاص بك ، وحتى لديه ميزات محددة لاستهداف السيو الداخلى ، لذلك يضمن موقعك الازدهار.
إذا لم تكن قد رأيت ذلك حتى الآن ، فمن المؤكد أن Rank Math تستحق المحاولة!

2. SEOPress

اضافه seopress المساعده للسيو
SEOPress هو مكون إضافي للسيو- (seo) متعدد الإمكانات مع علامة بيضاء لـلووردبريس سيساعد موقع الويب الخاص بك في التميز في وقت قصير للغاية.
أنها توفر كلا من نسخة مجانية ومدفوعة ، والإصدار المدفوع بأسعار معقولة 
يعمل SEOPress بواسطة:
·         تحسين مشاركة الشبكة الاجتماعية الخاصة بك.
·         تحليل المحتوى الخاص بك باستخدام كلمات رئيسية غير محدودة.
·         إدارة العناوين ووصف المقالات.
·         مشاركة ملف Sitemap الخاص بك مع جوجل حتى يتمكنوا من التعرف بسرعة على أي تغييرات وفهرستها لتعزيز SEO الخاص بك.
لقد تم تقييمهم بنسبة 4.9 / 5 بواسطة مستخدمي الووردبريس، ومن السهل معرفة السبب.

3.  All in One SEO Pack

اضافه All in One SEO Pack للسيو على الووردبريس
تم إنشاء All in One SEO Pack في عام 2007 وأحدثت مجموعة كبيرة من المتابعين منذ ذلك الحين.إنها واحدة من أكثر الإضافات التي تم تنزيلها على الووربريس.
يحتوي على كل إعداداته على صفحة واحدة وهو الأفضل لبعض الذين يجدون الإضافات مع صفحات متعددة (مثل Yoast) مربكة وتستغرق وقتًا طويلاً.
يتم تقسيم الإعدادات وفقًا للميزات ، لذلك من السهل معرفة مكان النقر فوق ما إذا كنت تريد العمل على الصفحة الرئيسية لموقعك والعنوان والعرض وما إلى ذلك.
لأنه يأتي مع ملف Sitemap ، ومحرر ملفات ، ومدير أداء ، والقدرة على استيراد وتصدير بيانات السيو.
بشكل عام ، إنه بديل رائع لـ Yoast.

4. SEOPressor

اضافه SEOPressor لترتيب موقعك فى جوجل
يعمل SEOPressor على تشغيل أكثر من 23 مليون موقع من مواقع الووربريس ، ومن السهل معرفة السبب.
تعرض لوحة المعلومات الخاصة بهم جميع بيانات مُحسّنات محرّكات البحث بشكل واضح في مكان واحد ، لذلك فمن السهل والسريع تحديد ومعالجة أي أخطاء.
إنها تتيح لك تحسين ما يصل إلى ثلاث كلمات رئيسية ، وتمت صياغة الخوارزمية المصممة حديثًا استنادًا إلى تحليل 3 مليارات صف من البيانات بحيث يزحفإلى موقعك تقريبًا وكذلك جوجل نفسها.
لسوء الحظ ، ليس لديهم إصدار مجاني ، لكن خيار الدفع الخاص بهم يبدأ من 9 دولارات فقط في الشهر ، لذا فهو في متناول معظم الشركات.

5. The SEO Framework


يقوم SEO Framework بتمييز نفسه عن الإضافات الأخرى لـ الووربريس للسيو نظرًا لأنه بشكل تلقائى ، وبالتالي فإنه يقوم تلقائيًا بتحليل وتحسين العديد من عناصر موقع الويب الخاص بك والتي سيتعين عليك القيام بها يدويًا إذا كنت تستخدم مكونات إضافية.
يتم تكوينه مسبقًا ، لكن لديك خيار تعديل الإعدادات لتلبية احتياجاتك ، كما أن تصميمه الذكى يعمل على تحسين صفحات موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى القيام بأي شيء (إذا كنت لا تريد ذلك).
يقوم تلقائيًا بإنشاء عناوين الصفحات والأوصاف التي من المؤكد أن يتعرف عليها جوجل.
بالإضافة إلى ذلك ، فإنه بدون علامة تجارية لذلك لن ترى الكلمات "SEO Framework" في أي مكان على موقع الويب الخاص بك.
يتيح لك الإصدار المجاني تضمين بعض الإضافات مثل التصفح المتخفي ، ولكن إذا كنت ترغب في ربط مواقع متعددة ، أو الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات ، أو ملحقات مميزة مثل SEO Local ، فستحتاج إلى الترقية إلى خططها المميزة أو المؤسسة.

6. Premium SEO Pack

اضافه Premium SEO Pack على الووردبريس


تفتخر Premium SEO Pack بأنها "أفضل ملحق للسيو على منصه الووربريس" ، ولكن نأمل الآن أنك تفهم أن هناك الكثير من الإضافات "الأفضل".
ومع ذلك ، فإن Premium SEO Pack بها الكثير من الميزات الرائعة ، وهي بالتأكيد شيء يجب عليك التحقق منه إذا كنت تتطلع إلى تحسين موقع الويب الخاص بك.
مثل العديد من الآخرين ، لديه إصدارات مجانية ومدفوعة ، وبطبيعة الحال تأتي الخيارات المدفوعة مع المزيد من الميزات.
على الرغم من أن الإصدار المجاني لا يأتي مع الدعم الفني الذي تملكه المدفوعة ، إلا أنه يتضمن ميزة فريدة: التحسين الشامل.
تتيح لك وحدة التحسين الشامل تحسين جميع منشوراتك وصفحاتك في وقت واحد بالإضافة إلى تحسين العناوين الوصفية والأوصاف والكلمات الرئيسية أيضًا.
من المؤكد أن هذه الميزة تميزها عن بعض خيارات المكونات الإضافية الأخرى ، وتستحق مراجعة موقع الويب الخاص بها لمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن يوفر لك التحسين الشامل الوقت والمال.

7. WP Meta SEO

اضافه ميتا سيو للوردبريس سرعه وارشفه
 ميتا سيو هو البرنامج المساعد المصممة للأشخاص الذين لديهم القليل أو معدوم فهم السيو
.
ستندهش من عدد المدونين وأصحاب الأعمال الذين لا يفهمون ما هو السيو وكيف تؤثر على مواقع الويب الخاصة بهم ، لكن لحسن الحظ ، تساعد الإضافات المشابهة لهذا التطبيق على سد الفجوة في المعرفة.
أول شيء يقوم به هذا البرنامج المساعد بعد تنزيله هو سرد جميع مشكلات مُحسنات محركات البحث الرئيسية الموجودة حاليًا على موقع الويب الخاص بك.
يمكنك تحريك الماوس فوق كل مشكلة وتعطيك وصفًا أساسيًا لتعريف المشكلة وكيف يمكنك حلها ؛ لا يصبح الأمر أسهل بكثير من ذلك!
إذا كنت تريد أن تجعل حياتك أسهل ، فيمكنك ربط ميتا سيو بـ Google Analytics لمزيد من تحليل المحتوى والوصف والتركيز على الكلمات الرئيسية.
في حين أن هذا البرنامج المساعد مفيد للمبتدئين ، إلا أنه يحتوي على ميزات كافية لإثارة إعجاب خبير محنّك من مُحسّنات محرّكات البحث ، وليس لديه مشكلة في التنافس مع الإضافات الأخرى للحصول على أفضل مكان.
ملخص
هل تستخدم أي من هذه الإضافات لموقع ووردبريس الخاص بك؟ نحن نحب أن نسمع منك عن الاضافات !
اترك تعليق واسمحوا لنا أن نعرف ما تستخدمه وكيف يؤثر البرنامج المساعد للسيوعلى وجودك على الإنترنت .


هل اعجبك الموضوع :
العناوين الرئيسيه